الجمعة، 18 مايو 2012

تهامي باشا !!

تهامي باشا  ..

هل تعلم انى احببتك اكثر من نفسي واردتك لنفسي اكثر مما اردت الحياة ؟
هل تعلم انه عندما كنا نختلف وتبتعد كانت الحياة تصبح بلا طعم او معنى ؟
هل تعلم ان طريقتك الساحرة الوهمية ومعاملتك لى كالاميرات اوقعتنى بك حتى تمكنت منى ؟
هل تعلم انى احسست بحبك لي كثيرا وخوفك عليّ لكن كان اقل بكثير مما كنت اشعر به نحوك ؟
هل تعلم انك جعلتنى اسيرة لك واخذت الكثير من الوقت ل اتخلص من هذا القيد ؟
هلى تعلم انى لم التفت لتحذيرات الكثيرين من عدم المضي معك لانى الخاسرة الوحيدة ف انت لم ولن تخسر اى شئ ؟
هل تعلم انى لم اسعد باي وقت في حياتى مثلما سعدت باوقاتى معك ؟
هل تعلم ان الانثى تشعر عندما يقوم الرجل الذي تعشقه بالتعرف على اخرى وكنت اصدقك متجاهلة كل ما اشعر به ؟
هل تعلم انى كنت على استعداد ان اوقف حياتى ل اجلك في وقت لم اكن اعلم ان حياتك لن تقف لوجودي في حياتك ؟
هل تعلم انك السبب الاول لعدم ثقتى في اى رجل ؟
هل تعلم انك مزقتنى بعنادك وغرورك وافتعالك المشكلات معى لمجرد فرض الهيمنة وامتلاكى اكثر واكثر ؟
هل تعلم انى اشفقت عليك عندما علمت عن علاقاتك الخفية؟

ربما تعلم وربما لا تعلم 

كل ما أتمنى ان تعلمه انك كنت شريكآ في المذبحة التي تم فيها اغتيال قلبي فقد كان لك دور رئيسي فيها .

شاهى محمد
   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق